وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

كسب المال عن طريق المشي فقط قد يبدو كذبة، ولكن هناك العديد من تطبيقات الهاتف المحمول التي جعلت من ذلك حقيقة. ومع ذلك، هناك عدد هائل منها وليست جميعها فعالة بنفس القدر، لذلك كرسنا أنفسنا للعثور على أفضل التطبيقات لكسب المال بسرعة وسهولة.


ربح المال بسهولة: 3 تطبيقات لكسب المال من المشي فقط!

ولم يتم تصميم هذه المنصات لكسب المال فحسب، بل تهدف أيضًا إلى تعزيز النشاط البدني بين المستخدمين وتشجيعهم على التنقل لكسب المال والصحة بأجزاء متساوية. ولهذا السبب اكتسبت هذه التطبيقات الكثير من الشعبية، وسواء كنت من الأشخاص الذين يمارسون الجري كل يوم أو يحبون المشي، فأنت تبحث عن حل مثالي سيدر عليك أموالاً إضافية في نهاية الشهر.



من المؤكد الآن بعد أن اكتشفت أن هذه الأنواع من التطبيقات تساعدك على كسب المال أنك ترغب في تنزيلها جميعًا حتى تربح منها جميعها في وقت واحد . إنها ليست فكرة جيدة ، حيث ستملأ مساحة تخزين هاتفك المحمول بسرعة كبيرة إذا كانت محدودة إلى حد ما. حافظ على هدوئك وقم فقط بتثبيت التطبيقات التي نتركها لك أدناه:

- Sweatcoin

من بين أكثر التقييمات شعبية بالنسبة لنظام أندرويد هو Sweatcoin، ليس فقط لسهولة كسب المال عن طريق المشي كل يوم، ولكن أيضًا لواجهته الجذابة للغاية وسهلة الاستخدام إلى جانب وظائف مراقبة نشاطك البدني. تطبيق يتيح لك تحقيق إنجازاتك الرياضية وتحقيق قدر أكبر من المقاومة.


ربح المال بسهولة: 3 تطبيقات لكسب المال من المشي فقط!

مع Sweatcoin، يمكنك كسب المال من خلال ممارسة الرياضة في المنزل أو في الهواء الطلق مجانًا تمامًا. أثناء النشاط، يتم تسجيل جميع الخطوات التي تتخذها لتحويلها لاحقًا إلى عملات معدنية يمكنك استخدامها للحصول على المال أو بطاقات الهدايا والخصومات والمنتجات...



- رابط التحميل لأندرويد و آيفون

- Macadam

كثيرون لا يعرفون Macadam ولديه أكثر من مليون عملية تنزيل في متجر غوغل بلاي وتصنيف 4.3 نجوم. يسجل Macadam خطواتك والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة أثناء النشاط، واعتمادًا على الخطوات التي تم تحقيقها في نهاية اليوم، ستحصل على كمية أكبر أو أقل من العملات المعدنية.


ربح المال بسهولة: 3 تطبيقات لكسب المال من المشي فقط!

يمكن استبدال هذه العملات الافتراضية بتحويل مصرفي يصل إلى 60 دولار وكمية هائلة من العناصر عالية القيمة مجانًا تمامًا. من السهل جدًا كسب المال بالمشي مع Macadam لأنه يحتوي أيضًا على تحديات يومية ستمنحك المزيد من العملات المعدنية .



- رابط التحميل لأندرويد و آيفون

- CashWalk

الميزة العظيمة لـ CashWalk هي أنه لا يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف المحمول في أي وقت، مما يعمل على توفير الكثير من طاقة البطارية، وهو أحد العيوب الكبيرة لتطبيقات كسب المال عن طريق المشي. يبلغ الحد الأقصى لخطواته اليومية 20000 خطوة والحصول على بطاقات الهدا لتوفير مشترياتك.


ربح المال بسهولة: 3 تطبيقات لكسب المال من المشي فقط!

والشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه يمكن تنزيله أيضا على ساعتك الذكية باستخدام Wear OS للحصول على تتبع أكثر تفصيلاً للنشاط في جميع الأوقات عن طريق مزامنة البيانات بين كلا الجهازين. كما يقوم بتحليل السعرات الحرارية التي حرقتها ويقدم توصيات لإنقاص الوزن أو تحسين صحتك، مما يجعله مثيرًا للاهتمام للغاية.



- رابط التحميل لأندرويد و آيفون
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button